I phone تحافظ على لقب ملك الكميرات بعد محاولة huawei سرقة اللقب

I phone تحافظ على لقب ملك الكميرات  بعد محاولة huawei سرقة اللقب
    عذرًا ، Huawei: سيقوم iPhone 11 بتمديد تقدم Apple كملك كاميرا الهاتف الذكي

     في الآونة الأخيرة ، تبهرت أجهزة الأندرويد بعالم الهواتف الذكية التي تلتقط صوراً رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة التي تبدو مستحيلة.  يعمل هاتف P30 Pro من Huawei بشكل خاص على التقاط صور مفصلة بشكل لا يصدق في ظروف الإضاءة السيئة.  وفي الوقت نفسه ، يوفر وضع Google Night Night على هواتف Pixel الخاصة به نتائج مذهلة إلى حد كبير في بيئات الإضاءة المنخفضة أيضًا.

     كنتيجة لذلك ، أعترف أنني ربما كنت متسرعًا بعض الشيء في افتراض أن Apple ، مع إصدار iPhone 11 الذي يلوح في الأفق ، يجب أن تلعب دور اللحاق بالركب من أجل التنافس مع أجهزة مثل P30 و Google Pixel.  على الرغم من ذلك ، فإن الواقع هو أن الأجهزة المحيطية مثل P30 Pro غالباً ما تكون مثيرة لدرجة تجعلنا ننسى أن هناك ، في الواقع ، عدة طرق يمكن للمرء أن يقيس أداء الكاميرا عبر هاتف ذكي معين.  ببساطة ، قد يضطر جهاز مثل P30 Pro ، لكل سحره الخفيف ، إلى اللحاق بجهاز iPhone بدلاً من الاتجاه المعاكس.

     لا تغيّر وسادة تدليك شياتسو التي تبلغ تكلفتها 30 دولارًا ، ستغير حياتك

     تم توضيح هذه النقطة بوضوح عندما قامت PhoneArena باختبار iPhone XS مؤخرًا ضد Samsung Galaxy S10 + و Huawei's P30 Pro.  ما جعل هذا الاختبار بالتحديد مثيراً للاهتمام هو أنه تم التقاط الصور في ظروف الإضاءة المثلى.  عندما استقر الغبار ، قام جهاز iPhone XS بهدم Huawei P30 Pro تمامًا بجودة الصورة الكلية.

     هذا مقياس مهم لأنه ، دعنا نواجه الأمر ، يتم التقاط معظم الصور في ظروف إضاءة مناسبة نسبيًا.  الحقيقة هي أن معظم المستخدمين لا يفكرون في التقاط صور في بيئات مظلمة بأغلبية ساحقة.  وبالتالي ، من الواضح أن الجهاز الذي يلتقط صوراً عالية الجودة في بيئات تصوير نموذجية أكثر تفضيلاً بشكل واضح لجهاز يلتقط صوراً فرعية في نفس البيئة ، على الرغم من قدراته في الإضاءة المنخفضة.

     لاحظ PhoneArena:

     إن الوجبات السريعة المهمة هي النتيجة المنخفضة للغاية التي حصل عليها Huawei P30 Pro: غالبًا ، حصلت على أقل من 10٪ من الأصوات ، مما يدل حقًا على أن الصور التي تنتجها ليست محببة مثل تلك الموجودة في Galaxy و iPhone.  بمعنى آخر ، لدينا فائز ، لكن الخبر الأكبر هو أن الخاسر كان متخلفًا عن الركب.

     على الرغم من أن العديد من المحللين وصفوا هاتف Huawei P30 Pro بأنه أفضل كاميرا على الإطلاق ، إلا أن هذه النتائج تظهر أن الواقع ليس بهذه البساطة.

     باختصار ، من المهم الحكم على كاميرا الهاتف الذكي من خلال النطاق الكامل لقدراتها بدلاً من إجراء استنتاجات شاملة تستند إلى مقياس واحد فقط.

     إذن ، أين يترك هذا أبل؟

     حسنًا ، يبدو أن فكرة أن مجموعة Apple الحالية من Apple - مع iPhone XR و XS و XS Max - وراء المنحنى تبدو مضللة.  ومع إطلاق iPhone 11 الآن بعد بضعة أشهر فقط ، يبدو أن شركة آبل تستعد لتحقيق قفزة هائلة أخرى إلى الأمام في مجال تصوير الهواتف الذكية.  بالأمس فقط ، ظهرت كلمة مفادها أن طرازات iPhone 11 من Apple سوف تتميز بتقنية الكاميرا المحسنة إلى حد كبير.  على وجه التحديد ، سوف يدمج كل من خلفي iPhone XS و iPhone XS Max نظام كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي من الجهاز.  وفي الوقت نفسه ، يفترض أن iPhone 11 المبتدئين يضم كاميرا مزدوجة العدسة.

     يعد جهاز P30 Pro من Huawei بلا شك جهازًا رائعًا وأنيقًا مع بعض الميزات الجذابة ، ولكن من الصعب التعامل معه على محمل الجد باعتباره تهديدًا شرعيًا لـ iPhone - فيما يتعلق بتصوير الأجهزة المحمولة - عندما يبدو أنه يمكن أن يضع Apple فقط في العار  سيناريو الاستخدام المحدود.

    إرسال تعليق