سامسونج تحضر اندرويد one لهاتفها s7

سامسونج  تحضر اندرويد one لهاتفها s7
    قد تقوم Samsung بالفعل بتحديث Galaxy S7 مع One UI استنادًا إلى Android Pie


    تم إطلاق هاتف Samsung Galaxy S7 بالكامل في فبراير من عام 2016. رغم أن ذلك قد لا يبدو منذ زمن طويل ، إلا أنه في دورة حياة الهاتف. تعد معظم برامج Android OEM بفترة عامين فقط من تحديثات البرامج وعادة ما تستغرق هذه التحديثات إلى الأبد لاستلامها في نهاية تلك الفترة. قامت Google مؤخرًا بمنح أول هاتف Pixel لها عامًا إضافيًا من التحديثات ، والتي تم إطلاقها أيضًا في عام 2016. وقد تتبع Samsung خطوات على خطى Google وتعطي Samsung Galaxy S7 عامًا إضافيًا بالإضافة إلى التحديثات التي تم الوعد بها لمدة عامين مع Android Pie و One UI .



    وفقًا لصفحة منتج محدّثة على Wi-Fi Alliance ، قامت Samsung بتحديث تسجيلها لجهاز Galaxy S7 (SM-G930F) لإظهار دعمها للجهاز الذي يشغل Android Pie. يعد هذا تحديثًا مثيرًا للاهتمام لأنه لم تكن هناك كلمة سابقة من Samsung حول دعم Android Pie لهذا الهاتف. لم تتلق كل شركة Samsung أخرى رئيسية سوى عامين من تحديثات Android وتحديثات الأمان غير المتسقة بعد ذلك.



    للإضافة إلى الشكوك حول هذا التحديث ، لم تقم Samsung بتحديث قاعدة اختبار FOTA الخاصة بهم مع أي أرقام بناء أحدث من Android 8.0Oreo لجهاز Galaxy S7. إن اختبار FOTA هو المكان الذي تقوم فيه سامسونج بتحميل أرقام الإنشاء لجميع تصميمات برامج الاختبار الخاصة بها. إنها طريقة جيدة للتحقق مما إذا كانت Samsung قد أصدرت تحديثًا لجهاز ما أو تختبر تحديثًا مستقبلاً.

    من الغريب بالتأكيد أن تقوم Samsung باختبار Android Pie لجهاز Galaxy S7 ، ولكن إذا انتهى الأمر بتحديث الهاتف ، فسيكون موضع ترحيب من قبل جميع المالكين. لا يوجد تحديث لجهاز Galaxy S7 Edgeyet ، لكن إذا كان النموذج القياسي يحصل على التحديث ، فلا يوجد سبب يمنع سامسونج من إحضار هذا التحديث إلى متغير Edge أيضًا.

    إرسال تعليق